November 7, 2015

Still wreaking havoc


Dr Reist Hillsdale College


Our spirit animal has struck again.

Dr. Reist's personal library has been gifted to Hillsdale, and has overrun ole Mossey Library in the process. I can hear him giggling.

The other good news, for a limited time, is that there's a narrow window to make a request to receive a book from the collection before it lands in a "free pile" (after the dutiful librarians pick through). It will be stamped with a proper bookplate: "From the library of John S. Reist."

If interested, there may still be time to email Mariel[dot]Johnson[at]gmail[dot]com with a note and your request.

Thanks to Collegian editor Macaela Bennett for the photo. She's working on a story about the situation.

Labels: , ,

5 Comments:

Blogger Azar said...

There is something perverse about seeing Reist books on a library cart named for Chewbaca.

December 14, 2015 at 7:49 PM 
Anonymous al-wabel said...


مضخات المياه ذات الضغط العالي أو المضخات الداعمة لضغط الماء هي أجهزة تستخدم لزيادة ضغط تدفق المياه المتدفقة عبر خطوط الأنابيب. عادة ما تستخدم هذه المضخات دفاعات داخلية تساعد في سحب المياه من خزان التخزين ، ثم تضخها بضغط أعلى لتدفق أسرع للمياه من الصنابير ، والاستحمام ، والأنابيب ، وما إلى ذلك ، على سبيل المثال ، يتم استخدام هذه الأنواع من مضخات المياه في صناعة التنظيف حيث يتم استخدام غسالة الضغط لتنظيف السيارات والأجهزة الكبيرة.

تتخصص مجموعة ATE في توفير أفضل مضخات تقوية المياه بتصاميم حشوية مبتكرة وفعالة. تقدم مجموعة ATE عددًا كبيرًا من مضخات المياه عالية الضغط عالية الجودة ومضخات الضغط للاستخدام المنزلي والصناعي. تمثل مجموعة ATE بعضًا من أفضل العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم مثل Yamada و Iwaki و Sulzer (ABS) و TeraFlow وهي علامتنا التجارية الخاصة ، وتهدف إلى توفير معززات ضغط عالية المستوى بكفاءة للاستخدام في مختلف الصناعات.

HyP-ULTRA هو نظام معزز للضغط موفر للطاقة وله محركات منخفضة التردد. تم تصنيعه وهندسته من قبل مجموعة ATE ، ويعتبر نظام تعزيز الضغط هذا على نطاق واسع نظرًا لوظائفه الموفرة للطاقة وتطبيق محركات التردد المتغيرة. تم تصميم HyP-ULTRA بدقة مع مراعاة عواقب تأثيرات المطرقة ، وهو يقضي على كل ذلك ويوفر عمرًا طويلًا وأداءًا مثاليًا وتآكلًا وتمزقًا منخفضًا إلى حد كبير عند مقارنته بالمنتجات الأخرى في نفس الفئة. إنه نظام مثالي يمكن استخدامه في كل من المباني التجارية والسكنية. تتوافق ميزات HyP-ULTRA أيضًا مع أنظمة إدارة المباني ، مما يجعل العملية في النهاية ملائمة للمستخدمين. يوفر هذا أيضًا ميزة إضافية لمراقبة النظام بأكمله والتحكم فيه.


هناك العديد من التطبيقات لمضخات الضغط الداعم للمياه ، ومن أبرزها ما يلي:

توليد الطاقة: عادةً ما تستخدم مضخات المياه ذات الضغط العالي في محطات الطاقة الحرارية. تقوم التوربينات البخارية بتدوير المولد في المحطة الحرارية. يتم تشغيل هذه التوربينات البخارية بواسطة غلاية. يتم تغذية الغلاية بمضخة تغذية الغلاية ، والتي تنتج أيضًا ماء عالي الضغط يتم تغذيته في المرجل. هذا في النهاية يحول الماء إلى بخار ويدور التوربينات التي تولد الطاقة.
تصنيع الماكينة: عادةً ما يتم استخدام الماء عالي الضغط لتنظيف مواد الإنتاج الخام قبل عملية تصنيع الماكينة بمضخة إزالة الترسبات. على سبيل المثال ، عندما يمر الفولاذ عبر مطحنة درفلة لإنتاج صفائح فولاذية عن طريق تغيير سمكها ، فقد تُترك بعض المقاييس المؤكسدة كمخلفات من هذه العملية. يمكن أن تؤدي هذه الشوائب في النهاية إلى إنتاج منتجات منخفضة الجودة ، بل وتعريض مظهر المنتج للخطر. لتجنب مثل هذه الحوادث الخاطئة ، يتم رش الماء بشكل موحد على المواد الخام تحت ضغط عالٍ يعمل على إزالة الترسبات منها.
مع ATE Group ، لا داعي للقلق بشأن التطبيقات ، حيث أن منتجاتنا مرنة للاستخدام محليًا وعبر مختلف الصناعات أيضًا. اتصل بنا للتعمق في مزايا مضخات تعزيز المياه عالية الضغط والحصول على أفضل المنتجات المتوافقة مع الاستخدام المريح.




معالجة المياه

Water Treatment

مياه الصرف الصحي

al-wabel

September 16, 2021 at 6:39 PM 
Anonymous alshamelwarsha said...


قم بإزالة بقايا الملح
يتسبب الملح ، الذي يستخدم على الطرق لتليين الجليد والثلج ، في حدوث إصابات خطيرة للسيارات ، خاصةً هياكلها السفلية حيثما يكون المعدن يصدأ. اصطحب سيارتك إلى مغسلة سيارات مصنفة للغاية للتخلص من الملح ، وتأكد من أن الشركة لديها رشاشات لتنظيف الدعامة.

تحقق من المحاذاة والتعليق
القيادة فوق الحفر ستؤذي محاذاة سيارتك وتعليقها ، كما يقول سكوت مكلور ، صاحب شركة Westerville Automotive ذات التصنيف العالي في ولاية أوهايو. قد يكون لديك تشابك إذا لاحظت أن السيارة تسحب إلى جانب واحد من العجلة تهتز أثناء القيادة. أسعار فحص المحاذاة بشكل عام تتراوح بين 25 إلى 40 دولارًا.

تغيير الزيت وفحص السوائل
يقول مكلور: "إذا كانت آخر رعاية لسيارتك كانت قبل الشتاء ، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لمحاولة ذلك". ويضيف أن الربيع هو أيضًا وقت مثالي لتنظيف سائل ناقل الحركة. يقول: "إنها واحدة من كل الخدمات التي تم إهمالها قبل كل شيء". "إنه إصلاح باهظ الثمن - بين 2200 دولار و 4200 دولار - إذا كان عليك إنشاء أو إصلاح (ناقل حركة)."

تقترح الميكانيكا تغيير زيت سيارتك باستمرار كل ثلاثة آلاف إلى 5000 ميل.

لا تنسى رؤية مستويات سوائل غسيل النوافذ ، بالإضافة إلى سوائل نظام التبريد والمكابح.

قم بتدوير الإطارات وفحص ضغط الغاز
"يجب أن تتحقق من ضغط الإطارات ، جنبًا إلى جنب مع الاحتياطي الذي تريده" ، "تؤثر إطارات سيارتك على الركوب ، والتعامل ، والجر ، والسلامة."

تقترح الميكانيكا دوران الإطارات كل خمسة آلاف ميل للبقاء حتى تآكل المداس.

يقول مكلور: "واحدة من أهم المشاكل التي نميل إلى رؤيتها هي أن الإطارات الأمامية تعمل في وقت غير مناسب". "سينتج عن ذلك مشاكل في التعامل. الإطارات ليست منخفضة التكلفة. ستتراوح من 500 دولار إلى 600 دولار لأربع إطارات جديدة."

افحص الفرامل
ربما لا يوجد شيء إضافي ضروري أكثر من وجود فرامل تعمل بشكل صحيح. اطلب من فني فحص الوسادات والدوارات للتأكد من عدم وجود أية مشكلات تتعلق بالسلامة. إهمالهم سيؤدي إلى إصلاح أكثر تكلفة على الطريق.

إضافة مجموعة البقاء على قيد الحياة (من نوع ما)
يجب أن يكون لدى كل شخص بطانية منطقة داخل السيارة ، مطوية داخل المقصورة أو مساحة خزانة أخرى في متناول القوة الدافعة.

لن تقدم أطقم النجاة الأكثر اكتمالا في العالم قدرًا ضئيلًا من الامتياز إذا كنت في سيارة تحولت إلى سيارة لا يمكنك الخروج منها ، وبالتالي فإن المجموعات الموجودة داخل صندوق السيارة. هذه هي الحالة التي ستحدق بها إذا سقطت ، على سبيل المثال ، من تل في عاصفة شديدة على طريق مقفر. ستكون لحظة قبل تسهيل الوصول.

يمكن أن تكون قدرة بطانية المنطقة اللامعة على الحفاظ على دفئك منقذًا. لا يستغرق أي مساحة وأسعار سوى 10 دولارات.

الأشياء التالية التي نضيفها:


صيانة كاديلاك الرياض

صيانة كرايسلر الرياض

صيانة كيا الرياض

alshamelwarsha

September 21, 2021 at 6:02 PM 
Anonymous alfahscenter said...


يتجاهل الكثير من الناس أضواء التحذير المزعجة أو لديهم خدمة صيانة دورية للسيارات وقد يؤدي هذا الجهل إلى حوادث غير متوقعة وإصلاحات باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يمكن للصيانة المجدولة ، بما في ذلك تغيير الزيت الروتيني والخدمات الموصى بها من قبل الشركة المصنعة اكتشاف المشكلات قبل تصاعدها. ما قد يكون مشكلة بسيطة للغاية الآن قد يتطور بسرعة إلى مشكلة تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة للغاية إذا لم تتم معالجتها على الفور من قبل ميكانيكي ماهر.

لماذا تحدث الحوادث غير المتوقعة

السلامة هي الشغل الشاغل عند إهمال صيانة السيارة. يمكن أن تؤدي الأعطال الميكانيكية إلى وقوع حادث خطير أثناء القيادة. في عدد من الحالات ، يكون سبب هذه الأعطال هو التآكل العادي أو نقص الصيانة المناسبة. قد تؤدي مشكلة بسيطة مثل شفرات المساحات الممزقة أو المتشققة إلى إضعاف الرؤية. تتآكل الفرامل بمرور الوقت.

كلما زادت قيادتك لسيارتك واستخدمت الفرامل ، زاد تآكلها. ومن ثم ، يجب استبدالها في نهاية المطاف. يمكن أن تؤدي الفرامل المعيبة إلى وضع شديد الخطورة. لماذا المخاطرة بحادث بينما يمكن تفاديه بسهولة؟

في زيارتك لشركة متخصصة في العناية بالسيارات بانتظام ، من أجل رعاية وصيانة السيارات المجدولة ، يقوم مقدمو الخدمة بفحص سيارتك بدقة لإبلاغك بأي إصلاحات مطلوبة. كما أنهم يساعدونك عندما يتعلق الأمر بالإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك حول صيانة سيارتك.

تعرف على سبب توقف المركبات عن العمل

ليس هناك ما هو أسوأ من انهيار سيارة في منتصف الطريق. إذا حدث هذا ، لديك خياران متبقيان - إحضار سيارتك إلى أقرب متجر خدمة سيارات أو سحبها. دعنا نتحقق من أهم أسباب تعطل السيارة لأن معرفتها ستساعدك على تجنب مثل هذه المشكلات.

ارتفاع درجة الحرارة هو أحد الأسباب الشائعة لتعطل السيارة. قد ينتج هذا عن خلل في نظام التبريد للسيارة ، خاصة خلال أيام الصيف. لإبعاد هذه المشكلة ، من المهم دائمًا فحص مستويات السوائل في نظام التبريد بانتظام. يمكن أيضًا تشغيل السخانات لتحويل الحرارة بعيدًا عن محرك سيارتك.
لسوء الحظ ، لا تعطي البطارية أي تحذير قبل نفاد الطاقة. غالبًا ما تحدث البطاريات الميتة أو الفارغة بسبب خلل في المولد. قد يحدث ذلك أيضًا بسبب ترك أضواء السيارة مضاءة عن طريق الخطأ في الليل. إذا استغرقت سيارتك وقتًا أطول لبدء التشغيل ، فقد تنفد البطارية في أي وقت قريبًا. لتجنب هذه المشكلة ، تأكد من اختبار البطارية باستخدام جهاز اختبار بسيط متوفر في المتاجر المحلية.
وبالتالي ، فإن أخذ سيارتك إلى خدمات التنظيف والتفاصيل المنتظمة للسيارة في كالجاري من أجل الصيانة المناسبة للسيارة هو أفضل وسيلة للتأكد من أن سيارتك لا تتعطل. نأمل أن يساعدك تذكر نصائح الأمان على منع وقوع الحوادث.


ورشة سطحه


صيانة اودي


صيانة مرسيدس


مركز الفحص المتكامل

September 22, 2021 at 4:58 PM 
Anonymous target4media said...




كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي؟
طرق الاستعانة بمصادر خارجية لمشاريع التصميم الجرافيكي

عندما تفكر في عمل أفضل ، عليك التفكير في كيفية دمج رسومات أفضل في موقع الويب الخاص بك. يعد التواجد عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه. ومن ثم ، يجب أن تتأكد من أنك تعرف كيف يمكنك الحصول على أفضل الصفقات والخيارات التي يمكنك العثور عليها. لهذا ، تحتاج إلى البحث عن أفضل المحترفين والشركات التي يمكنها مساعدتك في التصميم الجرافيكي على موقعك. سيكون اختيار أفضل شركات التصميم الجرافيكي طريقة أفضل ، وبالتالي تحتاج إلى اختيار أفضل الشركات في مدينتك.

البحث في الاستعانة بمصادر خارجية للتصميم الجرافيكي

حتى قبل أن تبدأ في العثور على أفضل الشركات التي يمكن أن تساعدك في الاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي إلى الهند ، فأنت بحاجة إلى التركيز على ما تريد. هذا ضروري لأنك تريد الاستفادة القصوى من القرارات والخيارات التي لديك. رواد الأعمال وأصحاب الشركات المختلفون لديهم متطلبات ومتطلبات مختلفة. ومن ثم ، فإن لديهم خططًا مختلفة حول كيفية استخدام موقع الويب الخاص بهم لتنمية أعمالهم. عندما تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي ، يجب أن تتأكد من أن لديك وضوحًا بشأن كيفية استخدام مواردك بأفضل طريقة ممكنة.

شركات تصميم الجرافيك من ذوي الخبرة

عندما يكون لديك وضوح بشأن ما تريد ، عليك أن تبدأ البحث عن أفضل الشركات التي يمكنها تقديم أفضل الخدمات. أنت بحاجة إلى مقارنة وتقييم الشركات التي تستعين بمصادر خارجية لخدمات التصميم الجرافيكي بأفضل طريقة ممكنة. يمكنك التواصل مع العديد من الشركات التي يمكن أن تساعدك في أعمال التصميم الجرافيكي. سيسمح لك ذلك بمقارنة وتقييم أفضل المهنيين والشركات التي تستعين بمصادر خارجية لتصميم الجرافيك في الهند.

خدمات تصميم الجرافيك عالية الجودة

من الضروري أيضًا أن يكون لديك معلومات عن جودة العمل الذي يقدمونه. ومن ثم ، يجب أن تكون على يقين من أنك تركز على أدائهم السابق وقائمة العملاء لديهم. سيضمن ذلك قدرتك على تحقيق أقصى استفادة من المعلومات والخيارات المتوفرة لديك. يمكنك دائمًا قراءة المزيد من المراجعات والشهادات التي تضمن حصولك على أفضل الصفقات التي يمكنك العثور عليها.

تكلفة الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التصميم الجرافيكي

تعد الميزانية بالتأكيد أحد العوامل الرئيسية التي لا يمكنك تجاهلها عند الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات تصميم الرسوم. ومن ثم ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك وضوحًا بشأن المبلغ الذي تريد إنفاقه. ستزودك الشركات المختلفة بأسعار مختلفة ، وبالتالي يمكنك طلب عرض الأسعار الصحيح قبل أن تقرر المبلغ الذي يمكنك استثماره في أعمال تصميم الجرافيك.

استنتاج

يمكن أن يساعدك تصميم الرسومات الأفضل جودة على موقع عملك في الحصول على استجابة أفضل من عملائك. ومن ثم ، يجب أن تكون على يقين من أنك تعرف كيف يمكنك العثور على أفضل الخيارات للاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي. لهذا ، عليك البحث والحصول على أفضل الشركات والمهنيين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم عمل جيد. أيضًا ، تحتاج إلى التركيز على ميزانيتك لمساعدتك على إدارة عملك بفعالية.

شركة تصميم مواقع

خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

اعلانات جوجل

خدمات التصميم والتسويق

October 27, 2021 at 9:58 AM 

Post a Comment

<< Home